المنوعات

رونالدو متهم باغتصاب سيدة أمريكية.. والنجم البرتغالي ينفي

01.10.2018 | 20:24

يواجه لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو تهمة باغتصاب سيدة أمريكية في مدينة لاس فيغاس منذ 9 سنوات، الامر الذي نفاه رونالدو.

ووصف رونالدو، في مقطع مصور نشره على حسابه في موقع انستغرام، الاتهامات بانها "كاذبة"، وقال " إنهم يسعون للشهرة باستخدام اسمي في أمور كهذه، إنه امر طبيعي".

وكانت مجلة "دير شبيغل" الألمانية اول من نشرت هذه الاتهامات، حيث نقلت عن السيدة الامريكية انها تعرضت للاغتصاب من رونالدو في غرفة أحد الفنادق في مدينة لاس فيغاس عام 2009.

ويقول محامو رونالدو إنهم يعتزمون رفع دعوى قضائية ضد المجلة الألمانية التي قامت بنشر هذه الاتهامات.

وبحسب مانشرته المجلة، فان السيدة توصلت لاتفاق عام 2010 مع محامي رونالدو يقضي بحصولها على تعويض قدره 375 ألف دولار مقابل عدم توجية اتهامات علنية لرونالدو، لكن محامي السيدة يسعى لإعلان الامر حاليا.

ويعد رونالدو واحدا من ألمع لاعبي كرة القدم في العالم، حصل على لقب أفضل لاعب 5 مرات، وانتقل من نادي "ريال مدريد" الإسباني إلى "يوفنتس" الإيطالي خلال الصيف الأخير مقابل 100 مليون يورو في صفقة مدوية.

سيريانيوز


TAG:

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..