علوم وتكنولوجيا

إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق "تويتر" الرئيسي Twttr

12.03.2019 | 23:37

طرحت شركة "تويتر" نسخة الاختبار للمزايا القادمة لتطبيقها الرئيسي الذي يحمل اسم Twttr "الإسم القديم لشبكة تويتر".

وأصبح التطبيق متاحاً للمجموعة الأولى للمستخدمين الذين تطوعوا لاختبار المزايا، بالتالي ستتمكن الشركة من تجربة الأفكار الجديدة خارج شبكتها العامة، مع الحصول على تعليقات من قبل المُختبرين، وتطوير المزايا على نحو أفضل.

وكانت الشركة وعدت بإطلاق التطبيق خلال مؤتمر CES الذي انعقد في شهر كانون الثاني الماضي.

و سيُركّز تطبيق Twttr في البداية على اختبار التصاميم الجديدة للمحادثات، وسيعرض تنسيقًا مختلفًا للردود، حيث بكون المحادثات نفسها شكل أكثر قربًا للدردشة مما يسهُل متابعتها، فضلًا عن إخفاء الروابط وخيارات المشاركة وتفاصيل التغريدة من العرض من أجل تبسيط القراءة.

كما ويختبر التطبيق تغييرات أخرى، منها وجود أنواع مختلفة من الردود يتم ترميزها بألوان لتعيين الردود الواردة من الناشر الأصلي، وكذلك مستخدمي تويتر الذين تتابعهم، وتهدف هذه التغيّرات أولًا وأخيرًا إلى تقديم إشارات بصرية أفضل للقرّاء الذين  يقرؤون سلسلة طويلة من الردود، أو السماح للناشر بتوضيح الأشياء أو الرد على التغريدات الفردية.

أما فيما يخص طلب الحصول على هذا التطبيق، أولًا يتم تقديم الطلب على برنامج Prototype الخاص بالشركة، حيث تخطط تويتر في هذه المرحلة لدعوة ما يقرب من 2000 شخص فقط يتحدثون الإنجليزية واليابانية.

سيريانيوز


TAG:

الداخلية تلغي الاجراءات الادارية بحق المواطنين الذين غادروا بشكل غير شرعي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون الثلاثاء تعميما طلب فيه من قادة الوحدات ورؤساء المراكز الحدودية "بحسن استقبال السوريين" الذين غادروا عبر المعابر غير الشرعية نتيجة الظروف الامنية التي مرت بها البلاد..