علوم وتكنولوجيا

إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق "تويتر" الرئيسي Twttr

12.03.2019 | 23:37

طرحت شركة "تويتر" نسخة الاختبار للمزايا القادمة لتطبيقها الرئيسي الذي يحمل اسم Twttr "الإسم القديم لشبكة تويتر".

وأصبح التطبيق متاحاً للمجموعة الأولى للمستخدمين الذين تطوعوا لاختبار المزايا، بالتالي ستتمكن الشركة من تجربة الأفكار الجديدة خارج شبكتها العامة، مع الحصول على تعليقات من قبل المُختبرين، وتطوير المزايا على نحو أفضل.

وكانت الشركة وعدت بإطلاق التطبيق خلال مؤتمر CES الذي انعقد في شهر كانون الثاني الماضي.

و سيُركّز تطبيق Twttr في البداية على اختبار التصاميم الجديدة للمحادثات، وسيعرض تنسيقًا مختلفًا للردود، حيث بكون المحادثات نفسها شكل أكثر قربًا للدردشة مما يسهُل متابعتها، فضلًا عن إخفاء الروابط وخيارات المشاركة وتفاصيل التغريدة من العرض من أجل تبسيط القراءة.

كما ويختبر التطبيق تغييرات أخرى، منها وجود أنواع مختلفة من الردود يتم ترميزها بألوان لتعيين الردود الواردة من الناشر الأصلي، وكذلك مستخدمي تويتر الذين تتابعهم، وتهدف هذه التغيّرات أولًا وأخيرًا إلى تقديم إشارات بصرية أفضل للقرّاء الذين  يقرؤون سلسلة طويلة من الردود، أو السماح للناشر بتوضيح الأشياء أو الرد على التغريدات الفردية.

أما فيما يخص طلب الحصول على هذا التطبيق، أولًا يتم تقديم الطلب على برنامج Prototype الخاص بالشركة، حيث تخطط تويتر في هذه المرحلة لدعوة ما يقرب من 2000 شخص فقط يتحدثون الإنجليزية واليابانية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.