أخبار الرياضة

روما يخسر مواجهته مع جاره لاتسيو .. ونابولي يعزز صدارته ويحصد قوزه السادس توالياً

لاتسيو

27.09.2021 | 13:42

على الملعب الأولمبي، خسر روما مواجهته مع "مضيفه" لاتسيو 2-3 في ديربي جمع المدربين الجديدين لناديي العاصمة مورينيو بماوريتسيو ساري اللذين تشاركا تجربة الاشراف سابقاً على تشيلسي الإنكليزي.

وتوقفت البداية القوية لروما بقيادة مورينيو الذي يخوض تجربته الإيطالية الثانية بعد تلك التي قضاها مع إنتر بين 2008 و2010 حين قاده في عامه الأخير إلى الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا).

واستهل مورينيو مشواره مع "جالوروسي" بطريقة مثالية من خلال الفوز بالمباريات الست الأولى، بينها ثلاث في المسابقة القارية الجديدة "يوروبا كونفرنس ليغ"، قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى في المرحلة قبل الماضية على يد هيلاس فيرونا.

إلا أن نادي العاصمة استعاد توازنه سريعاً بفوزه الخميس على أودينيزي، ثم عاد الأحد لينتكس على يد الجار اللدود لاتسيو الذي حقق فوزه الثالث ورفع رصيده الى 11 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام أتالانتا المتعادل السبت مع إنتر حامل اللقب 2-2.

وفي المقابل، تجمد رصيد فريق مورينيو عند 12  نقطة في المركز الرابع.

وحقق نابولي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي انتصاره السادس توالياً وهذه المرة جاء على ضيفه كالياري 2-0.

ويعتلي نابولي الصدارة برصيد 18، فيما يحتل كالياري المرتبة قبل الأخيرة برصيد نقطتين.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.