المنوعات

رسمياً .... إليسا تتربع على عرش الغناء العربي في "تويتر"

الفنانة اللبنانية إليسا

09.08.2016 | 08:03

وجه الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي Twitter بالشرق الأوسط  التهنئة للفنانة اللبنانية إليسا على خلفية وصول عدد متابعي صفحتها الرسمية على الشبكة الاجتماعية الشهيرة إلى 10 ملايين.

وكتبت صفحة الموقع الخاصة "نهنئ إليسا بسبب تخطيها لـ10 مليون متابع لتصبح الفنانة العربية الأكثر متابعة على تويتر".

 

وتعتبر إليسا (44 عاماً) من أنجح المطربات في العالم العربي من الناحية التجارية، حيث رافقت الأرقام المرتفعة ألبوماتها منذ بداية مسيرتها الفنية في العام 1998 بألبوم "بدي دوب" والذي باعت منه 100 ألف نسخة وقتها.

 

وسبق أن حقق ألبوم "حالة حب" الذي أطلقته في العام 2014 بحسب موقع Billboard العالمي  مرتبة أنجح الألبومات الغنائية عالمياً، إذ حل في الأسبوع الأول من شهر آب في المركز الـ 3 لأعلى ألبومات العالم مبيعاً.

 

وتغلبت إليسا على نانسي عجرم التي حلت في المرتبة الثانية بفرق 240 ألف متابع تقريباً، حيث يصل متابعو نانسي لـ 9 ملايين و760 ألف متابع.

 

وجاءت المراتب العشر الأولى للمطربين العرب على تويتر على النحو التالي الأول اللبنانية إليسا ويبلغ عدد متابعيها 10 ملايين وفي المرتبة الثانية اللبنانية نانسي عجرم ويصل عدد متابعيها 9 ملايين و760 ألفًا.

 

وحلت في المرتبة الثالثة الإماراتية أحلام بواقع 6 ملايين و60 ألف متابعاً, وفي المرتبة الرابعة المصري عمرو دياب ويصل عدد متابعيه إلى 6 ملايين و 50 ألف متابع.

 

فيما جاءت في المرتبة الخامسة اللبنانية نجوى كرم بـ 5 ملايين و40 ألف متابع, وفي المرتبة السادسة اللبنانية هيفاء وهبي ويتابعها 5 ملايين و9 آلاف متابع, وفي المرتبة السابعة اللبناني راغب علامة ووصل عدد متابعيه إلى 4 ملايين و990 ألف متابع.

أما في المرتبة الثامنة فحل المصري حمزة نمرة ويتابعه 4 ملايين و820 ألف متابع, وفي التاسع اللبنانية نوال الزغبي ويبلغ عدد متابعيها 3 ملايين و4 آلاف متابع, وفي المرتبة العاشرة المصرية شيرين عبدالوهاب بمليونين و650 ألف متابع.

 

سيريانيوز

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.