المنوعات

قصي خولي يعتذر من جمهوره فما السبب ؟؟

الممثل قصي خولي

17.09.2016 | 08:20

اعتذر الممثل قصي خولي من جمهوره لعدم قدرته على الرد على جميع التعليقات التي تصله عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل, في الوقت الذي شكرهم فيه على الاحتفال بعيد "الخوليات".

وكتب خولي على صفحته الشخصية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "انتو جميعا حبايبي وغالي علي وشكرا على آرائكم ومحبتكم ولهفتكم وصدق مشاعركم تجاه بس والله تعزروني انا صعب كتير علي انا جاوب كل محب على التعليق ( الكومنت ) ".

 

وأضاف خولي "حقيقة شي أشبه ب المستحيل بس هذا لا يعني عدم الاهتمام والله العظيم على الإطلاق بس تأكدو انو بحاول جاهدا اني شوف كل التعليقات وبتترك بقلبي كم كبير من الحب والدفئ والإيمان بنعمة الله سبحانه وتعالى علي بالمحبة والنعمة يلي رزقني إياها فيكم بوسات وتحياتي لعيونكم انتو من أهم وأغلى النعم التي طعمني اياه الله بحبكن كتير قصي خولي".

 

ومن جهة أخرى, شكر قصي جمهوره الذي احفل بعيد "الخوليات" تحت عنوان "حب قصي يجمعنا" قائلاً "صباح الخير والله اسف ما انتبهت ابدا وبعتذر من الكل انا بيشرفني تكونو عّم تحتفلو بعيد الخوليات يلي هن واحد من أسباب نجاحي واستمراري بحبكن كتير والله يحميكم وانشالله بعوضلكم ياها قريبا".

 

وبرر قصي تأخره في التفاعل مع الحدث , قائلا "بس كنت مضغوط بالشغل والله والسفر وما انتبهت كل الحب والامتنان بحبكن كتير وبوسات لعيونكم الغالية".

 

وقصي خولي من مواليد عام 1976 درس بداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية  وبدأ مسيرته المهنية من خلال فيلم "ذاكرة صعبة"، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف حيث حقق نجاحاً فنياً وجماهيرياً في جميع انحاء العالم العربي.

 

وحصل الفنّان على جوائز عدة من أبرزها فوزه مرتين بجائزة أفضل ممثل عربي في عام 2006 عن دوره في مسلسل "غزلان في غابة الذئاب"، وفي عام 2011 عن دوره في "تخت شرقي" وجائزة أدونيا 2005 عن فئة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسل "أشواك ناعمة".

 

كما حصل على جائزة الإبداع الذهبية في مهرجان القاهرة الإعلامي في عام 2006 عن دوره بمسلسل "غزلان في غابة الذئاب" وجائزة الإبداع الفضية في مهرجان القاهرة الإعلامي 2007 عن فئة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "رسائل الحب والحرب",.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.