المنوعات

رسميا ... اعلان اسماء لجنة تحكيم " ذا فويس " للموسم الخامس

28.07.2019 | 22:30

أعلنت مجموعة MBC رسميا عن أعضاء لجنة تحكيم  الموسم المقبل من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" والتي تضم الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة المغربية سميرة سعيد والمصري محمد حماقي اضافة الى الاماراتية أحلام.

ومن المقرر بحسب وسائل اعلام انطلاق تصوير الموسم الخامس في شهر آب المقبل ، في حين سيعرض البرنامج في الربع الأخير من السنة الحالية.

وسبق لأحلام ومحمد حماقي المشاركة في الموسم الماضي من البرنامج ، فيما يعود السوبر ستار راغب علامة للمشاركة في البرنامج بعدما شارك في أول موسمين ، في حين تشارك سميرة سعيد للمرة الأولى.

وأعلنت الفنانة اللبنانية اليسا في وقت سابق انسحابها من لجنة تحكيم الموسم المقبل من "ذا فويس" بسبب عدم التواصل معها ، وانشغالها بألبومها الجديد هذا العام.

وكانت تقارير اعلامية كشفت عن ان المحطة تنوي اسناد مهمة مقدمي البرنامج لمذيع أو مذيعة سعودية أو خليجية، مع الاستعانة بمذيع غير رئيسي من لبنان أو مصر ، على أن تصور حلقات البث المباشر من البرنامج في السعودية ، خلافا للسنوات الماضية التي كانت تصور في بيروت.  

يذكر أن برنامج "ذافويس" انطلق في عام 2012 وهو النسخة العربية من برنامج مسابقات المواهب الغنائية المعروف عالميا ، الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.