المنوعات

رسميا ... اعلان اسماء لجنة تحكيم " ذا فويس " للموسم الخامس

28.07.2019 | 22:30

أعلنت مجموعة MBC رسميا عن أعضاء لجنة تحكيم  الموسم المقبل من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" والتي تضم الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة المغربية سميرة سعيد والمصري محمد حماقي اضافة الى الاماراتية أحلام.

ومن المقرر بحسب وسائل اعلام انطلاق تصوير الموسم الخامس في شهر آب المقبل ، في حين سيعرض البرنامج في الربع الأخير من السنة الحالية.

وسبق لأحلام ومحمد حماقي المشاركة في الموسم الماضي من البرنامج ، فيما يعود السوبر ستار راغب علامة للمشاركة في البرنامج بعدما شارك في أول موسمين ، في حين تشارك سميرة سعيد للمرة الأولى.

وأعلنت الفنانة اللبنانية اليسا في وقت سابق انسحابها من لجنة تحكيم الموسم المقبل من "ذا فويس" بسبب عدم التواصل معها ، وانشغالها بألبومها الجديد هذا العام.

وكانت تقارير اعلامية كشفت عن ان المحطة تنوي اسناد مهمة مقدمي البرنامج لمذيع أو مذيعة سعودية أو خليجية، مع الاستعانة بمذيع غير رئيسي من لبنان أو مصر ، على أن تصور حلقات البث المباشر من البرنامج في السعودية ، خلافا للسنوات الماضية التي كانت تصور في بيروت.  

يذكر أن برنامج "ذافويس" انطلق في عام 2012 وهو النسخة العربية من برنامج مسابقات المواهب الغنائية المعروف عالميا ، الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.