الأخبار المحلية

اخماد حريق اندلع في حديقة مدرسة في الجادة السادسة في المهاجرين بدمشق

16.08.2019 | 14:50

تمكن فوج اطفاء دمشق الخميس من اخماد حريق اندلع في حديقة مدرسة في منطقة المهاجرين خلف أضرارا مادية.

ونقلت وكالة سانا عن قائد سرية في إطفاء دمشق محمد القادري إن "الحريق اندلع في حديقة مدرسة جميلة القيسية في الجادة السادسة من منطقة المهاجرين" لافتا الى أنه "تم الاستعانة بثماني سيارات إطفاء صغيرة لكون المنطقة مرتفعة وطرقاتها ضيقة إضافة إلى سيارتين كبيرتين لمد السيارات الثماني بالمياه".

واضاف القادري أن "الحريق طال مستودع كتب المدرسة وعددا من أشجار السرو ومقاعد دراسية منسقة" مشيرا إلى أن "عناصر الإطفاء تمكنوا من تقليص الأضرار بالحد من امتداد النيران إلى الصفوف الدراسية وتم إخماد الحريق بشكل كامل وتبريد محيط مكان الحريق وتأمينه".

ورجح مصدر في قيادة الشرطة أن يكون ماسا كهربائيا أو عقب سيجارة مشتعلة.

وكان حريق كبير شب في برج دمشق في 14 تموز الماضي جراء اشتعال مولدة في احد المقاهي وامتداد الحريق إلى الطوابق الأخرى بسرعة بسبب الرياح حيث شارك بإخماد الحريق عشرات سيارات الاطفاء.

يشار الى ان دمشق شهدت العديد من حوادث الحريق هذا العام كان اكثرها مأساوية الحريق الذي اندلع في منزل بمنطقة العمارة والذي اسفر عن مصرع 7 اطفال من عائلة واحدة.

سيريانيوز


TAG:

تصعيد متواصل.. ضحايا بقصف على مدينة الدانا بادلب.. والنظامي يستعيد بسرطون وحور وعنجارة بحلب

تعرضت عدة مناطق في ريف ادلب وغرب حلب، يوم الاثنين، لقصف متبادل بين الجيش النظامي وفصائل المعارضة المسلحة ، وسط تقدم حققته القوات النظامية في حلب، حيث سيطرت على قرى بسرطون وحور وعنجارة.