أخبار العالم

أمطار نادرة تؤدي إلى إلغاء معرض للطيران في أبو ظبي

09.03.2016 | 11:28

مطار أبو ظبي يعلق رحلاته لساعات قبل إعلان معاودة تسييرها

أدت أمطار نادرة هطلت في الإمارات، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، إلى إلغاء معرض للطيران في العاصمة أبو ظبي بسبب سوء الأوضاع الجوية.

وأعلنت شركة مطارات أبو ظبي في بيان لها أنه "نظرا لظروف الجو السيئة التي تسود الدولة, سيتم إلغاء معرض الطيران 2016 اليوم", مشيرة أنه سيتم الإعلان عن جدول المعرض ليوم غد لاحقا.

ويعقد "معرض أبو ظبي للطيران" في إطار فعاليات " أسبوع أبو ظبي للطيران والفضاء"، حيث يشارك في المعرض، الذي يقام على مدى ثلاثة أيام,  عدة شركات متخصصة بقطاع النقل الجوي، كما سيتم تنظيم دورة لطائرات الهليكوبتر، وعرض عدة طائرات جديدة.

وكان من المفترض أن يقام المعرض في الفترة ما بين الثامن والعاشر من آذار 2016.

وفي سياق متصل, علق مطار أبوظبي رحلاته الجوية لعدة ساعات قبل ان يعود لاستئنافها بسبب "سوء الأحوال الجوية". 

وكان مجلس أبوظبي للتعليم أصدر, يوم أمس الثلاثاء, قرارا بتعليق الدوام لطلاب المدارس والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس الحكومية والخاصة لليوم الأربعاء بسبب الأحوال الجوية.

وشهدت معظم مناطق الإمارات، منذ يوم أمس، هطول أمطار غزيرة ومتوسطة وخفيفة، كما كانت رعدية في عدد من المناطق في أبوظبي والعين والفوعة، إذ سجلت الأخيرة أعلى كمية أمطار بواقع 77 ملم، وتمتد الأحوال الجوية الماطرة إلى صباح غد مع استمرار تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.