المنوعات

"جوقة عزيزة" يجمع نسرين طافش بسلوم حداد في رمضان المقبل

31.01.2022 | 21:23

تعود الفنانة السورية نسرين طافش إلى أعمال البيئة الشامية بعد غياب دام 11 عاماً عبر مسلسل "جوقة عزيزة" الذي يجمعها بالفنان سلوم حداد ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وذكرت وسائل إعلام أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي، للكشف عن تفاصيل خاصة بأجواء البيئة الشامية بطريقة جديدة.

وأعلنت الشركة المنتجة أن التحضيرات كانت ضخمة على رأسها بناء حارة دمشقية، قديمة بجميع تفاصيلها لاستخدامها في تصوير المواقع الفنية، وتحقيق الدرجة الأعلى من الدقة والجمال الدرامي على مستوى الصورة.

ويشهد العمل مشاركة عدد من نجوم الدراما السورية من بينهم أيمن رضا، محمد حداقي، نورا رحال، وفاء موصللي، ويزن خليل، روبين عيسى، نور صعب، يحيى بيازي، عبد الفتاح المزين، رنا العظم، ويارا دولاني، وسليم صبري، وعلي كريم، وعاصم حواط.

 يشار أن العمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق وإنتاج شركة "غولدن لاين" وكان تصويره انطلق مؤخراً في دمشق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.