المنوعات

سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين يتراجعان عن قرار الطلاق

25.09.2022 | 19:49

كشف متحدث بإسم النجم الأميركي سيلفستر ستالون أن الأخير قرر التراجع عن قرار الانفصال عن زوجته رائدة الأعمال والعارضة والممثلة الأميركية جينيفر فلافين.

وأوضح المتحدث في تصريحات اعلامية إلى أن الثنائي قررا أن يتصالحا مضيفاً : "قررا أن يجتمعا في منزلهما وتحدثا وتمكنا من تسوية خلافاتهما وهما سعيدان للغاية".

ويبدو أن المنشور الذي شاركه ستالون في مطلع الأسبوع مع جمهوره عبر حسابه على إنستغرام حيث ظهر ممسكاً بيد زوجته في صورة قديمة لهما كان تمهيداً لخبرعودتهما لبعضهما بعضاً.

وذكرت مجلة "بيبول" في شهر آب الماضي أن فلافين قدّمت طلباً رسمياً للطلاق من الممثل الأميركي، الذي يبلغ من العمر 76 عامًا، في محكمة في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا الأميركية بعد 25 عاماً من الزواج.

وأفادت تقارير أمريكية أن سبب الخلاف يعود إلى رغبة "رامبو" اقتناء كلب أليف من نوع "روت ويلر" المخصص للحماية، بهدف الدفاع عن أسرته، ولكن الخلاف نشب بينه وبين زوجته التي رفضت المبدأ وتمسك كل منهما بموقفه.

وبدأت علاقة الثنائي في عام 1988 في مطعم في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا وأثمر ذلك عن زواج تم عام 1997

وأنجب ستالون وفلافين ثلاث بنات هن سكارليت وتبلغ من العُمر 20 عامًا، وسيستين 24 عامًا، وصوفيا 25 عامًا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.