المنوعات

بسبب فيديو فاضح.. السلطات المصرية تقبض على الممثلتين منى فاروق و شيما الحاج

07.02.2019 | 22:45

ألقت السلطات الأمنية المصرية، يوم الخميس، القبض على الممثلتين منى فاروق و شيما الحاج بعد انتشار مقطع مصور جريء لهما يظهران خلاله بمشاهد أثارت غضب الشعب المصري.

ونقلت وسائل إعلامية مصرية عن مصادر قضائية ،قولها أن "نيابة جنوب القاهرة الكلية باشرت التحقيق مع الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، في الاتهامات المنسوبة إليهما بارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق".

وقال مصدر أمني داخل الإدارة العامة لحماية الآداب في تصريح لصحيفة "النبأ" المصرية، أن "المتهمتين تم القبض عليهما على خلفية الفعل الفاضح، مع مخرج يحمل عضوية في البرلمان المصري".

 وأضاف المصدر الذي لم يُذكر اسمه، أن "الفنانتين تظهران في مقطع الفيديو بملابس داخلية، و يقومان بحركات مثيرة ورقصات جنسية، ثم معاشرتهن معاشرة الأزواج".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأوضح المصدر الأمني أنه "لا يمكن القبض على الشخص المتواجد رفقه المتهمتان بالفيديو لتمتعه بحصانة برلمانية ـ بحسب ماكشفت عنه التحريات ـ وللقبض عليه يستلزم رفع الحصانة عنه أولًا".

ويأتي ذلك على خلفية انتشار فيديو إباحي في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانتين منى فاروق و شيماء الحاج برفقة شخص آخر قيل أنه مخرج .

ويشار إلى التحقيقات الأمنية مازالت مستمرة للكشف عن تفاصيل الحادثة و سماع أقوال المتهمتين ، وفقاً لمصادر مطلعة على التحقيق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.