المنوعات

محاكمة الفنانة المصرية رانيا يوسف بتهمة الفساد وإزدراء الأديان

14.01.2021 | 23:59

تخضع الفنانة المصرية رانيا يوسف للمحاكمة بتهمة "ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان" في 21 من شباط المقبل.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن عدداً من المحامين تقدموا ببلاغات ضد يوسف بسبب تصريحاتها عن مفاتن جسدها خلال أحد اللقاءات التليفزيونية والتي اعتبروها خادشة للحياء.

وتعرضت يوسف لهجوم واسع بعد نشرها مقطع فيديو للقاءها مع أحد القنوات العراقية حيث سألها المذيع عن إطلالتها المثيرة للجدل وارتدائها فستاناً أبيض شفافاً أبرز مؤخرتها، لتدافع عن نفسها أمام جمهورها، قائلة: "مؤخرتي أنا بس!.. مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتي مميزة".

وبررت يوسف تصريحاتها في حديث لصحيفة "اليوم السابع" المصرية بأنها صدمت من السؤال ولم تكن تعرف وقتها كيف يجب أن ترد على المذيع، فقررت أن تستبدل الإجابة بمزاح.

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلاً واسعاً وغضباً بين متابعي وسائل التواصل بسبب ارتدائها فستان أسود شفاف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2019 ، حيث شنوا هجوماً لاذعاً على هذا المظهر، وشبهوا فستانها بـ "المايوه"، ووصفوه بأنه "فاضح".

وكاد الفستان الأسود الشفاف أن يتسبب بمحاكمة الفنانة رانيا أمام القضاء المصري إلا أنها ظهرت للعلن مقدمة اعتذارها للشعب المصري الأمر الذي كان سبباً في الإعفاء عنها.

والممثلة رانيا يوسف من مواليد عام 1976 وشاركت في العديد من الافلام مثل "اعز صحاب" وصرخة نملة" و"زهايمر" الفيلم الاخير لعادل امام حيث لعبت دور ثان فيه كزوجة لاحد ابناء بطل الفيلم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.