المنوعات

سمية الخشاب تكسب دعوى "نفقة طلاق" من طليقها أحمد سعد

20.12.2020 | 22:58

قضت محكمة الأسرة بمصر بإلزام طليق الفنانة سمية الخشاب الفنان أحمد سعد بدفع مبلغ يصل إلى 172 ألف دولار لعدم حصول الخشاب على المتعة والعدة خلال فترة زواجها.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن  المحكمة ألزمت سعد  بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

وسبق لسمية الخشاب أن تقدمت بدعوى قضائية ضد طليقها طالبت فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية بعد تضررها "ماديا ونفسيا".

وكان أحمد سعد  تزوج من سمية الخشاب في 22 تشرين الأول عام 2017، وسبق له من الزواج مرتين، الاولى من خارج الوسط الفني عام 2006، وأنجب منها طفلين، حتى انفصل عنها عام 2011، ثم تزوج مرة ثانية من الفنانة ريم البارودي عام 2017، وانفصل عنها في ذات العام.

وأرجعت الخشاب سبب طلاقها عن سعد إلى انه "اناني" و"لديه حب التملك" ويعتبر "السيدة جارية" على حد تعبيرها.

يشار الى ان سمية الخشاب سبق لها الزواج أربع مرات قبل أن ترتبط بالمغني أحمد سعد، من دون أن تتحدث كثيرا عن زيجاتها وأسباب الطلاق.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.