أخبار الرياضة

تشيلسي يحقق فوزاً كبيراً أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي

تشيلسي

14.08.2021 | 20:20

حقق تشيلسي فوزاً كبيراً اليوم السبت أمام ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل كل من الإسباني ماركوس ألونسو (27) والأميركي كريستيان بوليسيتش (40) وتريفوه تشالوباه (58) ثلاثية الفريق اللندني.    

ويأتي فوز الـ "بلوز" بعد ثلاثة أيام من فوزه بكأس السوبر الأوروبية على حساب فياريال الاسباني بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، وعلى وقع الانتصارات التي يحققها بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل.

افتتح الاسباني ماركوس ألونسو التسجيل من ركلة حرة مباشرة من 23 متراً للجهة اليمنى أمام المنطقة أسكنها على يسار مواطنه الحارس فينسينتي غايتا في الدقيقة 27. 

وضاعف صاحب الأرض النتيجة بعد كرة عرضية من مايسون مونت صدها الحارس من أمام المهاجم الألماني تيمو فيرنر وتابعها زميله بوليسيتش المتربص خلفه في الشباك (40).

واستهل تشيلسي الشوط الثاني بضغط كبير على منافسه بهدف زيادة الغلة، فحقق مبتغاه بتسديدة للوافد الجديد من لوريان الفرنسي، تريفو تشالوباه، بقدمه اليمنى أرضية زاحفة من 20 متراً عجز الحارس غايتا عن صدها (58).

وفاز واتفورد على ضيفه أستون فيلا 3-2.

وكاد الفريق الضيف أن يفرّط بتقدمه بثلاثية سجلها النيجيري إمانويل دينيس (10) والسنغالي اسماعيلا سار (42) والكولومبي خوان هرنانديز، قبل أن يعود فيلا إلى أجواء المباراة بتسجيله هدفين عبر الإسكتلندي جون ماكغين (70) وداني إنغز (90+7).  

وخسر بيرنلي أمام ضيفه برايتون 1-2. 

سيريانيوز

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.