علوم وتكنولوجيا

ماهي الميزات الجديدة القادمة من "واتس اب"؟

واتس اب

01.05.2016 | 16:57

نشرت مواقع الكترونية مختصة، صوراً مسربة للقطات شاشة تظهر ميزات جديدة قادمة إلى تطبيق المراسلة الفوري "واتس اب"، منها معاودة الاتصال وارسال الملفات المضغوطة.


ووفقًا لصور الشاشة التي حصل عليها موقع Phone Radar من صفحة تتضمن عبارات معينة طلبت الشركة من متطوعين ترجمتها إلى اللغات الأخرى استعداداً لطرحها، فإن أهم العبارات التي قد تشير إلى ميزات قادمة هي عبارة معاودة الاتصالCall Back .

 

ويتوقع أن تقدم "واتس اب" اختصاراً يظهر ضمن لوحة التنبيهات لعرض المكالمات الصوتية الفائتة مع إمكانية معاودة الاتصال مباشرة من رسالة التنبيه دون فتح التطبيق.

 

ومن المتوقع أيضاً، أن يدعم تطبيق "واتس آب" إرسال الملفات المضغوطة بصيغة ZIP، بعد دعمها مؤخراً إرسال المستندات بصيغتي PDF وDOCX.
 

وظهرت ضمن العبارات أيضاً، ميزة باسم البريد الصوتي  Voice Mail لم يتبين مدى اختلافها عن الرسائل الصوتية Voice Messages، إلا أنه قد تكون هذه الميزة تتيح تسجيل رسالة صوتية قصيرة وإرسالها للطرف الآخر، وحفظها في قسم جديد خاص بالرسائل الصوتية فقط .

 

وأشارت بعض التسريبات مؤخراً،  إلى اعتزام "واتس آب" دعم مكالمات الفيديو ضمن التطبيق، دون أي تأكيدات رسمية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.