أخبار العالم

مقتل 4 رهائن في عملية احتجاز بولاية ميسيسيبي الأمريكية واعتقال الجاني

17.02.2019 | 14:32

أعلنت السلطات الأمريكية أن 4 أشخاص لقوا مصرعهم خلال عملية احتجاز للرهائن استمرت 12 ساعة في ولاية ميسيسيبي بالولايات المتحدة ، مضيفةً أنه تم اعتقال المجرم.

وذكرت وسائل إعلامية أمريكية، أن الجريمة وقعت السبت، في مدينة كلينتون حيث قام مسلح مجهول باحتجاز عدة رهائن في مبنى سكني لمدة 12 ساعة تقريبا.

وقالت السلطات المحلية أن الرهائن أعضاء عائلة واحدة وكانوا في منزلهم لحظة وقوع الجريمة وتمكنت الشرطة من تحرير أطفال الأسرة "قبل ساعات قليلة من ارتكاب الجريمة".

وعلى الرغم من اعتقال المجرم، لم يتم بعد تحديد دوافعه ولكن المعلومات الأولية تدل على وجود خلاف بين الجيران، سبق الجريمة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ويأتي ذلك بعد أن أقدم مسلح على قتل  5 من زملائه وإصابة 5 عناصر من الشرطة في مستودع منشأة صناعية بمدينة أورورا بولاية إيلينوي الأمريكية، قبل أن ترديه الشرطة قتيلاً.

وتشهد الولايات المتحدة بين الحين والآخر، حوادث استخدام الأسلحة النارية من قبل المواطنين، تسفر غالبا عن وقوع قتلى وجرحى حيث أن حوادث القتل الجماعي باتت شائعة في السنوات الأخيرة.

ويشار إلى أن السلطات الأمريكية تعمل منذ سنوات على منع بيع الأسلحة النارية للسكان أو فرض قيود شديدة على عمليات بيعها وتداولها، ولكن حتى الآن لم تسفر عن نتيجة ملموسة، بحسب تقارير.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.