أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم الديربي امام جاره اليونايتد ويشدد الضغط على المتصدر ليفربول

مان سيتي

04.03.2024 | 18:57

فشل فريق مانشستر يونايتد في الحفاظ على التقدم الذي حققه في بداية مباراته ضد مانشستر سيتي لينهزم بنتيجة 1-3 يوم الأحد في إطار الجولة 27 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 8، إلا أن مانشستر سيتي قلب الطاولة على الفريق الأحمر بفضل هدفين من فيل فودين في الدقيقتين 56 و80، تبعها هدف ثالث لإيرلينج هالاند في الدقيقة 91+1.

بهذه النتيجة، يواصل مانشستر سيتي مطاردة ليفربول في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

رغم سيطرة مانشستر سيتي المتوقعة منذ بداية اللقاء، لم يتمكن الفريق من التسجيل في مرمى الحارس أونانا في الدقائق الأولى. وقد أسهم الحارس الكاميروني في تسجيل هدف مانشستر يونايتد المبكر بعد تسديدة من راشفورد.

قاد فيل فودين هجمات مكثفة لمانشستر سيتي بعد التأخر بهدف، واقترب من التعادل في عدة لحظات، قبل أن ينجح في تسجيل هدف التعادل بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بعد فترة من السيطرة الهادئة لفريق مانشستر سيتي، نجح فيل فودين في كسر صمود مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الثاني، وفي النهاية، أختتم إيرلينج هالاند اللقاء بتسجيل الهدف الثالث، مما أدى إلى فوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.