أخبار الرياضة

الروسي ميدفيديف يحرز أول ألقابه في دورات الماسترز بتتويجه ببطولة سينسيناتي

ميدفيديف

19.08.2019 | 11:42

أحرز الروسي دانييل ميدفيديف أول ألقابه في دورات الماسترز للألف نقطة بفوزه بدورة سينسيناتي الاميركية لكرة المضرب على حساب البلجيكي دافيد غوفان 7-6 (3/7) و6-4 .

ورفع ميدفيديف، المصنف ثامنا عالميا، كأس احدى دورات الماسترز للألف نقطة للمرة الاولى في مسيرته بعد محاولتين فاشلتين هذا العام أمام "المشاغب" الأسترالي نيك كيريوس في واشنطن والاسباني رافايل نادال في مونتريال الاسبوع الماضي.

وبات ميدفيديف خامس لاعب روسي يحرز لقب احدى دورات الماسترز بعد كل من مارات سافين، نيكولاي دافيدينكو، أندري شيزنوكوف وكارن خاتشانوف.

ونجح ميدفيديف في كسر ارسال منافسه في المجموعة الاولى ليتقدم 4-1، قبل أن يرد البلجيكي بقوة ويعادل الكفة، ما دفع الروسي إلى حسم هذه المجموعة لصالحه بشوط فاصل "تاي بريك".

وبدأ الروسي المجموعة الثانية بقوة فكسر ارسال البلجيكي في الشوط الاول، وكان ذلك كافيا كي يحسم المباراة لصالحه ويثأر من غوفان الذي فاز عليه في مباراة ماراتونية من خمس مجموعات في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالثة بطولات الغراند سلام، هذا العام.

وسيتقدم ميدفيديف في تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين للمركز الخامس، بعدما كان دخل مؤخرا نادي العشرة الاوائل، قبل ان يبدأ صعوده التدريجي بفضل نتائجه الجيدة.

وحقق ميدفيديف فوزه الـ 31 على الملاعب الصلبة، كما بات صاحب أكبر عدد من الانتصارات على جميع الملاعب هذا العام مع 43 فوزا، متقدما على نادال الذي لم يخض غمار الدورة الاميركية مع 41، فيما يحتل السويسري روجيه فيدرر المركز الثالث (39).

من ناحيته خاض غوفان ثاني نهائي له في عام 2019، ومرة جديدة خرج خاسرا بعدما كان تغلب عليه فيدرر في نهائي دورة هاله الالمانيه.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.