المنوعات

الاعلان عن المرشحين لجوائز غولدن غلوب 2020

10.12.2019 | 21:53

كشفت لجنة جوائز غولدن غلوب 2020 يوم الاثنين عن مرشحيها لنيل الجوائز السنوية التي تقدمها للأعمال السينمائية والتلفزيونية والمزمع الاعلان عن الفائزين بها في الخامس من الشهر المقبل.

ووفقا لوكالات أنباء يتصدر الفيلم الدرامي "قصة زواج" من إنتاج نتفليكس الترشيحات بست ترشيحات تلاه فيلم العصابات "الأيرلندي"وهو من إنتاج نتفليكس كذلك، بخمس ترشيحات.

كما يتنافس الفيلمان أيضا في فئة أفضل فيلم درامي مع أفلام (1917) وفيلم (الجوكر) وفيلم "باباوان".

أما على صعيد جوائز الممثلين فقد رشح الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك لجائزة أفضل ممثل في الدراما التلفزيونية عن دوره في مسلسل "مستر روبوت".

وشملت الترشيحات أيضا الممثل الأمريكي من أصول مصرية أيضا رامي يوسف ضمن قائمة أفضل ممثل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي عن دوره في مسلسل "رامي Ramy"، وكذلك مايكل دوغلاس عن دوره في مسلسل "ذا كومينيسكي ميثود".

ورشحت بطلة ومؤلفة مسلسل "فليباغ" فيبي والر-بريدج لأفضل دور بطولة.

ويتنافس أيضا دانيال كريغ، وليوناردو دي كابريو، وتارون إغيرتون، وإدي ميرفي على أفضل أداء ممثل في فيلم سينمائي، موسيقي أو كوميدي.

يذكر أن جوائز غولدن غلوب هي مجموعة جوائز أميركية سنوية للأعمال السينمائية والتلفزيونية بدأ تقديمها في عام 1944 بواسطة رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، وهي مجموعة تشمل 90 صحافيا من جميع أنحاء العالم ومقرها هوليوود بولاية كاليفورنيا.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.