المنوعات

بـ200 مليون متابع.. "ذا روك" الأكثر متابعة في الولايات المتحدة

11.10.2020 | 22:37

تصدر النجم الأميركي دواين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، قائمة المشاهير الأمريكيين الأكثر متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما وصل عدد متابعيه على موقع "إنستغرام" " إلى 200 مليون متابع، ليصبح أول أمريكي يصل إلى هذا العدد من المتابعين.

وكتب جونسون البالغ 48 عاما عبر حسابه على انستجرام: "رسميًا الرجل الأكثر متابعة في أمريكا... أحبكم يا رفاق وشكرا لكم!.. دعونا نواصل البناء ونبذل قصارى جهدنا".

وأضاف ذا "روك": "ربما يمكنك أن تجد قيمة في هذا الاستبعاد وتطبيقه على حياتك الخاصة، تحدث دائمًا عن حقيقتك، وابذل قصارى جهدك للتحدث بكرامة ورحمة واحترام واتزان وتعاطف، حتى عندما تصبح المحادثات غير مريحة - عندما تتعامل باحترام ورعاية - على الجانب الآخر من عدم الراحة - الوضوح والتقدم".

وكان جونسون قد تصدر قائمة الممثلين الأعلى أجرا في العالم لعام 2020 والتي تصدرها صحيفة "فوربس" للعام الثاني على التوالي، بعدما وصل دخله السنوي الى 87،5 مليون دولار بعدما أبرم صفقة خيالية مع منصة نيتفلكس، وعقد رعاية ضخم من شركة "أندر أرمور"الرياضية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.