المنوعات

شاب أمريكي مات غرقا أثناء تقدمه للزواج من حبيبته تحت الماء

22.09.2019 | 19:15

توفي شاب أمريكي غرقا وهو يعرض الزواج على صديقته تحت الماء خلال عطلة في منتجع بتنزانيا.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) أن ستيفن ويبر وصديقته كينيشا أنطوان كانا يقضيان اجازة في في كابينة تحت سطح الماء على عمق عشر أمتار في منتجع مانتا بتنزانيا.

وقد اختار الشاب أن يطلب يد صديقته بطريقة غير تقليدية بعدما اختار الغوص تحت سطح الماء وبيده ورقة مكتوب عليها بخط اليد قبالة زجاج نافذة الكابينة، بحسب الفيديو التي صورته كينيشا من الداخل.  

وكتب ويبر على الورقة "لا يمكنني أن أكتم أنفاسي مدة تكفي لأقول لك أنني أحبك...لكن كل الأشياء التي أحبها فيك، أحبها أكثر كل يوم".

وفي جزء لاحق في التسجيل، يقلب ويبر اللوحة ليظهر طلب الزواج، ومعه خاتم خطبة، ويسبح مبتعدا.

وأعلنت كينيشا، في منشور على فيسبوك، وفاة ويبر، قائلة إنه "لم يعد قط من تلك الأعماق".

وأعربت الفتاة عن حزنها للحادث المأساوي وقالت "لا يوجد ما يكفي من كلمات لتصف روحك الجميلة، لطالما كنت نورًا ساطعًا لكل من تصادفه".

وأضافت "لم تخرج من تلك الأعماق لتسمع جوابي، نعم، نعم سأتزوجك، لم تتسن لنا الفرصة للاحتفال ببداية حياتنا معًا، فقد تحول أجمل أيام حياتنا إلى أسوئها، وبأقسى طريقة ممكنة، أحبك كثيرًا وسأظل أحبك إلى الأبد".

وقال منتجع مانتا لبي بي سي إن ويبر "غرق أثناء الغوص حرا بمفرده خارج الكابينة الواقعة تحت سطح الماء".

يذكر أن الصديقين اختارا الاقامة لمدة أربعة ليال في الكابينة الواقعة على بعد نحو 250 مترا من الساحل ، وتبلغ اجرتها 1700 دولار في الليلة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.