المنوعات

حازم شريف: لا أنصح أحداً بالمشاركة في برامج إكتشاف المواهب ..وأفضل الغناء على التمثيل

حازم شريف

15.12.2015 | 12:14

قال الفنان حازم شريف إن الوطن العربي مليء بالمواهب ولكني لا انصح أحداً بالمشاركة في برامج اكتشاف المواهب، لان ما سيعيشونه فظيع.

وأوضح شريف أنه تلقى النصح بعدم المشاركة في هذه البرامج ولكنه شارك ونجح، مضيفاً أن الذي يشارك في هذه البرامج سيتعب حتماً فالامور ليست بالسهولة التي تشاهدونها على الشاشات.

وعن أول تجربة تمثيل بيّن شريف أنها مسرحية غنائية اكثر منها تمثيلية، الغناء فيها اكثر من التمثيل ولهذا السبب كانت الخطوة سهلة.

وأضاف "فكرة التمثيل عُرضت عليّ منذ مدة، واغلب العروضات كانت للمشاركة في مسلسلات تم عرضها في رمضان الماضي عبر الشاشات العربية ولكني رفضتها كلها ليس لانني لم احبها ولكن لانني افضل ان اركز في هذه المرحلة على الغناء وعلى انتاج وتقديم المزيد من الاغنيات الخاصة لاجمع رصيداً غنائياً لا بأس به ومن بعدها لا مشكلة لدي لخوض غمار التمثيل".

ونوه شريف أن الجمهور هو الثروة الوحيدة للفنان، وهو الداعم الوحيد له، "جمهوري ناشط جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وانا احبهم واحترمهم واقدرهم جميعاً".

وتحدث شريف عن مشاركته في مهرجان "كلنا للوطن" مع مجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين في الأونيسكو، وأشار "شاركت في هذا المهرجان أنا وزملائي الفنانين لنثبت أننا نحب الحياة والفن ولنرسم الصورة الجميلة عن بلدَينا ، لبنان بلدي الثاني بعد سوريا وهذا المهرجان الضخم يجمع البلدين لذلك هو يعني لي الكثير".

  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -