علوم وتكنولوجيا

خيارات تحكم أكثر في Microsoft Launcher”" للمراقبة الأبوية!

13.10.2019 | 16:40

عدلت شركة "مايكروسوفت" لوحة التحكم للمراقبة الأبوية الخاصة بها مايكروسوفت لانشر “Microsoft Launcher”، بحيث يمكن للآباء تخصيص حدود زمنية لكل تطبيق.

وتهدف الشركة من التعديل، الى منح الآباء مزيد من التحكم في التطبيقات والألعاب التي يمكن للأطفال استخدامها، في أي وقت خلال اليوم.

وللاستفادة من الميزات التي تقدمها "مايكروسوفت" للمراقبة الأبوية، يجب التعرّف على اللوحة عبر منتجات مايكروسوفت التي تم تسجيل دخولها بالحساب الخاص بطفلك، سواء كان جهاز أندويد يعمل بلانشر مايكروسوفت، أو جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10، أو جهاز Xbox One.

ومن أجل تعديل الاعدادات، يجب أن يكون لديك مجموعة عائلية تسرد أطفالك بحسابات مايكروسوفت الخاصة بهم، كما يجب أن تكون أجهزة أندرويد الخاصة بهم مضبوطة على "مايكروسوفت لانشر" كتطبيق افتراضي، وأيضًا يجب تسجيل الدخول بنفس الحساب المُقدّم في مجموعة العائلة.

بعد القيام بذلك، يمكنك التوجه إلى family.microsoft.com لتعيين حدود لكل تطبيق.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.