المنوعات

متعهد حفلات: أصالة ستغني في لبنان ونضال الأحمدية لن "تبتزنا" بالمال

02.07.2024 | 12:43

لم يتردد متعهد الحفلات في لبنان، حسين كسيرة، بكشف المستور والرد بشكل قاس على نضال الأحمدية، التي قالت إن أصالة ستُعتقل فورًا عند وصولها لمطار بيروت، من أجل إحياء حفلتها في لبنان في أغسطس القادم.

وقال كسيرة في لقاء مع الإعلامي تمام بليق على تلفزيون الجديد: "أنا أشفق على نضال الأحمدية، التي تجاوزها الزمن، ولم تدرك بعد حجم التغيرات الحاصلة في الإعلام والفن.. أصالة ستأتي إلى لبنان وتقيم حفلتها كما هو مقرر".

وفاجأ كسيرة الجمهور بالإعلان عما كانت تفعله نضال الأحمدية مع الفنانات اللبنانيات وابتزازها لهن بالمال، وأضاف: "الأحمدية كانت تستخدم منبرها "الجرس"، فتنشر أخبارًا سلبية عن هيفاء وهبي مثلاً، ولا تصمت إلا عندما يصلها ظرف فيه مبلغ من المال".

وخاطب كسيرة نضال الأحمدية قائلاً: "بيننا القضاء نتيجة تصريحاتك، ولكن لا تنتظري أن يصلك منا أي ظرف من المال، كما اعتدتِ، عندما كنت تهاجمين الفنانات ومتعهدي الحفلات في السابق.. اعملي شيئاً لآخرتك الإعلامية".

وتحدث كسيرة، عن شعبية أصالة نصري الكبيرة في لبنان، وقال إنها ستكون ردًا على تصريحات الأحمدية، وأضاف: "الحضور الكثيف في حفلة أغسطس، وتفاعل الجمهور مع أصالة، سيضع حدًّا لتصريحات نضال الأحمدية".

وأضاف كسيرة: "صوت أصالة الذي يعشقه اللبنانيون، سيطيّر مجموعات البرغش التي تحاول التشويش على الحفلة".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -