علوم وتكنولوجيا

يوتيوب يلغي فيديو نهاية العام في 2020 بسبب كورونا

14.11.2020 | 22:42

سيمتنع موقع يوتيوب هذا العام عن إنتاج فيديو يطرح نهاية كل سنة يستعرض اللحظات البارزة فيها، وذلك بسبب وباء فيروس كورونا.

وقال القائمون على يوتيوب في بيان نقلته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "عام 2020 كان مختلفا. وليس من الصواب الاستمرار في هذا المنحى وكأنه لم يكن كذلك".

وأضاف "لم يصدر الكثير مما هو جديد في يوتيوب هذا العام. لقد تم التفوق عليه وتجاوزه - باعتباره مُنطلق الصيحات - من قبل تطبيقات أبرع مثل تيك توك".

واعتاد يوتيوب منذ عام 2010 على إنتاج فيديو سنوي يحمل اسم "استرجاع" Rewind، ويظهر في كل فيديو بعض نجوم يوتيوب، ويسلط الضوء على أبرز ما تداوله المستخدمون خلال العام.

وعاد الموقع في عام 2019 ليغير طبيعة الفيديو السنوي بعدما أحدث انقسامات بين الجمهور حيث أصبح عبارة عن مجموعة من المقاطع "الأكثر إعجابا" خلال العام، وذلك بحسب عدد المرات التي نقر المستخدمون فيها على زر الإعجاب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.