أخبار العالم

الاسد ام البغدادي الشخصية الاكثر تاثيرا لعام 2016 ؟

23.03.2016 | 23:54

اصدرت مجلة "تايم" الامريكية يوم الاربعاء، قائمتها السنوية للشخصيات الـ100 الاكثر تاثيرا على مستوى العالم لعام 2016، وطلبت من القراء التصويت للشخصية التي يرونها مناسبة في نظرهم، في الوقت الذي يحدد فيه محررو المجلة القائمة النهائية للشخصيات.


ومن الشخصيات العربية التي تم ادراجها قائد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) ابو بكر البغدادي والذي جاء حتى الان في المرتبة الثانية عشر بتصويت بلغ 1.1%، والرئيس السوري بشار الاسد الذي جاء في المرتبة 33 بنسبة تصويت 0.9%، بينما احتل المرتبة الاولى المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب بنسبة 1.5%، تلاه المغني الشاب الامريكي جاستين بيبر بنسبة 1.3%، وتبقى النسب غير ثابتة حتى اغلاق التصويت.

وسيتم ايقاف التصويت في 10 نيسان الساعة ٥٩: ١١ مساءا, والإعلان عن إسم الفائز بالأجماع في أستفتاء القراء في 14 نيسان، بينما أعلان قائمة "تايم" الرسمية للشخصيات الـ100سيكون في 21 نيسان.

وضمت القائمة 127 شخصية من العالم من مختلف المجالات، تشمل زعماء العالم، القادة في مجالات العلوم والتكنولوجيا، والشخصيات البارزة في مجال الفنون وغيرها من الرموز التي تحظى بشعبية في وقتنا الحالي.

يذكر ان مجلة "تايم" بدأت منذ 2004 بنشر قائمتها السنوية من 100 شخص الاكثر نفوذا وتاثيرا في العالم.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.