الأخبار المحلية

بالصور.. الأسد وعقيلته يستقبلان الجرحى الناجحين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

08.08.2019 | 23:26

استقبل الرئيس بشار الاسد وعقيلته مجموعة من الطلاب الجرحى الناجحين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي.

ونشرت رئاسة الجمهورية على حسابها "تويتر"، يوم الخميس،  صورا من لقاء الاسد وعقيلته مجموعة من الجرحى الناجحين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي ومنهم جرحى الجيش.

وجاء ذلك عقب يوم على استقبال  الرئيس الأسد وعقيلته مجموعة من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي.

يشار الى ان أسماء الأسد استقبلت في الفترة الاخيرة عدداَ من التلاميذ الاوائل في شهادة التعليم الأساسي برفقة عائلاتهم، كما التقت مجموعة من الطلاب الحاصلين على المرتبة الأولى في الفروع الستة لشهادة التعليم الثانوي (البكالوريا).

سيريانيوز


TAG:

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".