المنوعات

سلاف فواخرجي : وائل رمضان لم يكن راضياً عن مشهد قبلة شارع شيكاغو

10.04.2022 | 11:22

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أن زوجها السابق الفنان وائل رمضان لم يكن راضياً عن مشهد “القبلة” في مسلسل “شارع شيكاغو" الذي جمعها بالممثل مهيار خضور.  

وأضافت فواخرجي خلال لقاء في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أنه على الرغم من أن رمضان لم يكن راضياً عن مشهد “القبلة” في مسلسل “شارع شيكاغو” ، وتمنى لو أنه لم يكن إلا أنه قدم لها الدعم الكبير في وجه الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب المشهد.  

وأكدت فواخرجي أنها ليست نادمة على هذا المشهد وأن هذا عملها ولن تعتبره خطأً.

وأوضحت سلاف أن رأي طليقها بمسلسل “عنبر 6” والذي قال فيه “لم ينجح إلا بسبب وجود سلاف في العمل”، لم يكن رأيه بالواقع، حيث بينت أنها كانت تمر في حالة نفسية صعبة وهذا ما دفع زوجها حينها للقول بأن “العمل لا شيء لولا وجود سلاف فيه”، في محاولة منه لرفع معنوياتها لكنه في الواقع كان معجباً بالعمل بكل تفاصيله، مؤكدة اعتذارها عما قاله عن العمل.

من جهة أخرى لفتت فواخرجي أن مضمون لقائها بالرئيس بشار الأسد قبل فترة كان يدور حول موضوع الدراما السورية ومحاولة الارتقاء بها.

وتطرقت فواخرجي للمرة الأولى إلى انفصالها أول مرة بينها عن وائل رمضان حيث دام انفصالهما حوالي 3 سنوات مشيرة إلى أن سوء التفاهم حينها كان هو سبب الانفصال مؤكدة أن أسباب الانفصال لم تكن “خيانة” قائلة: “وائل رجل غير خائن ".

يشار أن سلاف فواخرجي أعلنت قبل أيام انفصالها عن الفنان وائل رمضان بشكل مفاجئ، حيث كتبت منشور مطول أشادت من خلاله بأخلاق رمضان وطريقة تعامله معها، مشيرة إلى أنها لم تكن جديرة به كما يجب.

سيريانيوز