الأخبار المحلية

التربية تطالب المؤسسات التعليمية الخاصة عدم رفع الأقساط الا بعد الحصول على موافقتها

07.05.2020 | 22:10

طالبت وزارة التربية أصحاب المؤسسات التعليمية الخاصة بعدم زيادة الأقساط السنوية قبل الحصول على الموافقة الرسمية من قبلها، محذرة من فرض إجراءات قانونية بحق المخالفين.

وأصدرت التربية تعميماَ عبر صفحتها على الفيسبوك، طلبت من مديرياتها ابلاغ أصحاب المؤسسات التعليمية الخاصة بهذا الاجراء.

وأمهلت التربية المؤسسات التعليمية الخاصة برفع مقترحهم لزيادة الأقساط كموعد أقصاه حتى تاريخ15- 7 

كما طالبت المؤسسة التعليمية الخاصة بابلاغ مديريات التربية بالنسبة لأجور الخدمات الأخرى والميزات الإضافية بما فيها أجور نقل الطلبة وثمن الألبسة والكتب الإثرائية.

ويأتي التعميم بعد ايام على تداول أنباء تفيد برفع المؤسسات التعليمية الخاصة الأقساط المدرسية، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الاهالي بالتزامن مع موجة غلاء غير مسبوقة.

وسبق أن طلبت وزارة التربية من مديرياتها في المحافظات إبلاغ أصحاب المؤسسات التعليمية الخاصة موافاتها بالأقساط المدرسية السنوية للعام الدراسي 2020/2021 م ليتم دراستها واعتمادها أصولاً..

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.