المنوعات

بالفيديو .. تكريم امل عرفة في مهرجان سينما الشباب

امل عرفة

29.04.2018 | 22:06

حصلت الفنانة امل عرفة على جائزة تكريمية في مهرجان سينما الشباب والافلام القصيرة بدورته الخامسة، وذلك لجهودها المبذولة في دعم قضايا الشباب من خلال الاعمال الدرامية التي قدمتها مؤخرا.

ونشرت الفنانة عرفة عبر صفحتها على (انستغرام) فيديو من حفل تكريمها وعلقت عليه :" شكرا وزارة الثقافة .. وزارة الاعلام.. مهرجان سينما الشباب .. جائزة امل عرفة.. تكريم عضو لجنة تحكيم افلام سينما سوريا.. العالم العربي".

وسبق للفنانة امل عرفة ان حازت على جوائز تكريمية اخرها تكريمها من قبل شركة (فيرست كلاس) في بيروت عام 2017، وذلك عن مجمل أعمالها الفنية.

ولجأت أمل عرفة في السنوات الماضية إلى كتابة وإنتاج مسلسلات خاصة بها، مثل مسلسل "دنيا" و"عشتار"، وتستعد حاليًا لطرح مسلسلها الجديد "سايكو"، المقرر عرضه في رمضان 2018.

وكانت انطلقت مساء الجمعة، فعاليات مهرجان سينما الشباب بدورته الخامسة، في دمشق، حيث ترأس لجنة التحكيم الفنان ايمن زيدان والممثلة امل عرفة ونائب المدير الفني لأيام قرطاج السينمائية نورس الرويسى.

 

ويعرض المهرجان الذي انطلق يوم الجمعة و يستمر لغاية 3 أيار القادم،  29 فيلما، بالإضافة الى 23 فيلما  من عدة دول عربية.

يشار الى ان مهرجان سينما الشباب انطلق عام 2014، ويهدف لإتاحة الفرصة لجمهور السينما في سورية لمتابعة أحدث نتاجات الشباب السوري السينمائية والأفلام القصيرة في عدد من الدول العربية.

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.