المنوعات

قائمة الفائزين بجوائز ايمي لعام 2019.. و "صراع العروش" أفضل مسلسل درامي

24.09.2019 | 00:10

نال المسلسل الشهير (Game Of Thrones) "صراع العروش"، جوائز ايمي، كأفضل مسلسل درامي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الإيمي في دورتها الـ71 التي أقميت مساء يوم الأحد في لوس أنجلوس الأميركية.

وذكرت وسائل اعلام ان مسلسل "صراع العروش" الدرامي تربع على عرش الجوائز، رغم امتعاض واستياء محبيه من موسمه الأخير.

وفاز "صراع العروش" بـ12 جائزة في موسمه الأخير وهو المسلسل التلفزيوني الحائز أكبر عدد مكافآت في تاريخ "إيمي".

وحصد المسلسل في جميع مواسمه 59 جائزة "إيمي" وهو رقم قياسي على صعيد المسلسلات الدرامية والكوميدية.

وكان “صراع العروش” الأوفر حظا للفوز مع أن الموسم الثامن والأخير منه الذي عرض في نيسان وايار الماضيين، لم ينل إعجاب الكثير من متابعي المسلسل الذين رأوا أن نهايته "غير متقنة وأقل مستوى" من المواسم السابقة.

من جهة اخرى، فاز الممثل بيلي بورتر بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل" بوز"، وتمكنت الممثلة جودي كومر من الفوز بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل" كيلنيج إيف".

وحازت الممثلة فيبي والر بريدج على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل" فلياباج"، وعن نفس المسلسل حصدت فيبي على جائزة أفضل كاتبة كوميدية ، في حين حصد الممثل بيلي جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل "باري" للعام الثاني على التوالي.

يشار الى ان جائزة ايمي هي التقدير الأعلى أو المرادف للأوسكار الذي يمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة أنشئت عام 1949.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.