أخبار الرياضة

بوروسيا مونشنغلادباخ يحقق فوزا كاسحاً 11-1 وثلاث ثلاثيات بكأس ألمانيا

مونشنغلادباخ

20.08.2018 | 08:53

حقق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزا كاسحا في الدور الأول من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، وجاء على حساب فريق الدرجة الخامسة هاشتيدت 11-1 على ملعب الأخير، في مباراة شهدت تسجيل ثلاثة من لاعبيه ثلاثيات .

وتقدم مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف نظيفة بعد مرور 15 دقيقة فقط، ثم أنهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت في ضواحي بريمن، متقدما 6-صفر

واحتفل بليا، القادم من نيس مقابل 25 مليون يورو، ببدايته مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثية في الدقائق 8 و50 و66، فيما سجل من البلجيكي ثورغان هازار، شقيق نجم تشلسي الإنكليزي إدين هازار، والبرازيلي رافايل ثلاثية (2 من ركلة جزاء و42 و84 للأول، و15 و30 و66 للثاني)، وأضاف فلوريان نيوهاوس (39) ويوناش هوفمان (56) الهدفين الآخرين.

ويحمل بايرن ميونيخ الذي تأهل السبت بصعوبة الى الدور الثاني بفضل هدف وحيد سجله البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مرمى دروخترسن/آسل من الدرجة الرابعة، الرقم القياسي لأكبر فوز في مسابقة الكأس وكان 16-1 على فالدبرغ في الدور الأول من موسم 1997-1998 حين سجل كارستن يانكر خماسية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.