علوم وتكنولوجيا

"ياهو" تطرح إصداراً جديداً من برنامج التراسل الفوري بميزات جديدة

ياهو

08.12.2015 | 14:56

طرحت "ياهو"، إصدار جديد من برنامج التراسل الفوري الخاص بها، يتيح حذف الرسائل والصور التي تم إرسالها عن طريق الخطأ.

 

وبحسب الشركة، فإن الإصدار يقدم تصميم جديد لواجهة المستخدم، تسمح بمشاركة الصور بدقة الوضوح الأصلية وبكميات كبيرة، إلى جانب دمج الصور المتحركة "GIF"، من "Tumblr" في حوارات الدردشة.

 

ويسمح التحديث بحذف الرسائل والصور، التي تم إرسالها عن طريق الخطأ أو بتهور، عبر النقر على زر "Unsend"، وبعدها تختفي الرسائل والصور من السجل لدى جميع المشاركين في الدردشة.

 

ويملك الإصدار زر "Like"، يتيح تمييز الرسائل، التي تعجب المستخدم بشدة، ويتوفر "لأنظمة سطح المكتب"، و"غوغل"، "أندرويد"، و"أبل".

 

وأطلقت الشركة مؤخرا، أداتها "Gryffin" مفتوحة المصدر، لعملية الفحص الأمني لتطبيقات الويب، بهدف تحسين الويب بشكل عام من الناحية الأمنية.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"Xiaomi" تطلق حاسبها اللوحي "Mi Pad 2" للطلب المسبق

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.