علوم وتكنولوجيا

"ياهو" تطرح إصداراً جديداً من برنامج التراسل الفوري بميزات جديدة

ياهو

08.12.2015 | 14:56

طرحت "ياهو"، إصدار جديد من برنامج التراسل الفوري الخاص بها، يتيح حذف الرسائل والصور التي تم إرسالها عن طريق الخطأ.

 

وبحسب الشركة، فإن الإصدار يقدم تصميم جديد لواجهة المستخدم، تسمح بمشاركة الصور بدقة الوضوح الأصلية وبكميات كبيرة، إلى جانب دمج الصور المتحركة "GIF"، من "Tumblr" في حوارات الدردشة.

 

ويسمح التحديث بحذف الرسائل والصور، التي تم إرسالها عن طريق الخطأ أو بتهور، عبر النقر على زر "Unsend"، وبعدها تختفي الرسائل والصور من السجل لدى جميع المشاركين في الدردشة.

 

ويملك الإصدار زر "Like"، يتيح تمييز الرسائل، التي تعجب المستخدم بشدة، ويتوفر "لأنظمة سطح المكتب"، و"غوغل"، "أندرويد"، و"أبل".

 

وأطلقت الشركة مؤخرا، أداتها "Gryffin" مفتوحة المصدر، لعملية الفحص الأمني لتطبيقات الويب، بهدف تحسين الويب بشكل عام من الناحية الأمنية.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"Xiaomi" تطلق حاسبها اللوحي "Mi Pad 2" للطلب المسبق

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.