المنوعات

دريد لحام ينضم لباب الحارة 12

18.12.2020 | 23:14

أعلن المنتج محمد قبنض عن توصله لإتفاق مع الفنان دريد لحام للمشاركة في الموسم الـ 12 من مسلسل "باب الحارة" دون أن يقدم أية تفاصيل إضافية تتعلق بطبيعة حضوره والشخصية التي سوف يلعبها.

وأوضح قبنض وفقاً لموقع "سيدتي" أن المسلسل سيستمر بإنتاج أجزاء جديدة منه حتى الوصول إلى 30 جزء أو أكثر وحتى المرحلة التي أصبح فيها استخدام الهاتف الجوال متاحاً.

ويجري العمل حالياً على تصوير الجزء 11 من العمل ليكون جاهزاً للعرض في رمضان 2021 وهو من تأليف الكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب.

ويشهد العمل بطولة كل من نظلي الرواس وتيسير إدريس وسلمى المصري،نجاح سفكوني، عبير شمس الدين، رنا جمول ، أمانة والي وآخرين .

وتنوي شركة "قبنض" التي استحوذت على مسلسل "باب الحارة" والتي أنتجت الجزء العاشر منه بنسخته الثانية الاستمرار بتقديم أجزاء منه حتى الخامس عشر بحسب ماأعلنت في وقت سابق.

وتعرض الجزء العاشر من المسلسل لانتقادات كبيرة بسبب ابتعاده عن الفكرة الأساسية للمسلسل بنسخته المعروفة بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين والذين رفضوا المشاركة بالنسخة الثانية من العمل احتراماً للمنتج والمخرج بسام الملا منتج النسخة الأساسية من العمل التي توقفت عند الجزء التاسع.

وكان دريد لحام أعلن مؤخرا عودته الى الدراما التلفزيونية بعد غياب ست سنوات عبر المشاركة في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي عرض مؤخراُ على عدد من القنوات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -