4 قتلى و4 جرحى بقذائف على شارع النيل وصلاح الدين والاشرفية في مدينة حلب

25.05.2016 | 18:39

سقط قتلى وجرحى, يوم الاربعاء, جراء سقوط قذائف على أحياء شارع النيل وصلاح الدين والاشرفية في مدينة حلب.

وذكرت وكالة الانباء (سانا) ان " 4 قتلى بينهم 3نساء و4 جرحى سقطوا جراء سقوط قذائف ونيران على شارع النيل وحيي صلاح الدين والأشرفية".

 وجاء ذلك بعد ساعات من سقوط 4 قتلى وعدد من الجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة، على الطريق الواصل بي مدينة اعزاز وقرية سجو في ريف حلب الشمالي.

كما جاء بعد حدوث معارك صباح اليوم بين فصائل معارضة والقوات النظامية، في حي الراشدين جنوبي غرب مدينة حلب، عقب محاولة من الاخيرة للتقدم في المنطقة، بالتزامن مع قصف طال عدة مناطق في  المدينة وريفها.

وكانت قذائف سقطت, يوم الاثنين الماضي, على حي بستان الزهرة في حلب, مما ادى الى مقتل امرأة واصابة 3 اخرين بجروح.

وتشهد مدينة حلب وريفها قصفاً واشتباكات، توقع ضحايا بشكل شبه يومي، حيث يقول إعلام النظام بأنه يتم استهداف مسلحي "جبهة النصرة" و"داعش" غير المشمولين باتفاق الهدنة، في وقت تتهم فيه المعارضة، النظام وروسيا بقصف مناطق مدنية.

وانتهت مهلة  اتفاق "التهدئة" في مدينة حلب ، بعد تمديدها مرتين، حيث اسهم الاتفاق في تقليص المعارك، إلا أن قصفاً متبادلاً سبق انتهاء الهدنة استهدف أحياء في المدينة.

وتشهد "الهدنة" الشاملة في سوريا , والتي دخلت حيز التنفيذ في 27 شباط الماضي, بعد أن توصلت موسكو وواشنطن إلى الاتفاق بشأنها, تراجعا كبيرا", في ظل تصاعد وتيرة الأعمال العسكرية ، حيث تتبادل الأطراف اتهامات بالمسؤولية عن وقوع خروقات مستمرة

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved