أخبار العالم

مقتل شرطيين واصابة اخر باطلاق نار في ولاية كاليفورنيا

09.10.2016 | 12:01

لقي شرطيان أمريكيان مصرعهما وأصيب آخر, يوم الأحد, جراء حادثة اطلاق نار, خلال محاولة فض شجار عائلي في مدينة "بالم سبرينغز" التابعة لولاية كاليفورنيا .

ونقلت وكالات انباء عن الشرطة الامريكية قولها انها "تلقت بلاغًا بحدوث شجار بين أفراد إحدى العائلات بالمدينة، ماحدا بفريق من الشرطة الى الذهاب إلى مكان الحادث لفض الشجار".

وأوضحت الشرطة أن "أحد الأشخاص الموجودين في مكان الحادث، أطلق النار فجأة صوب أفراد الشرطة الذين كانوا يحاولون التحدث مع المتشاجرين، ما أدى إلى مقتل اثنين منهم وإصابة آخر بجروح".

ولم تتمكن الشرطة القبض على الفاعل, في وقت تُجري عملية واسعة في المنطقة للقبض عليه.

وجاءت الحادثة بعد نحو اسبوع على اصابة 6 اشخاص بجروح في حادثتي اطلاق نار  منفصلين في مينيابوليس بولاية مينسوتا الأمريكية.

ووقعت عدة هجمات الشهر الماضي في اميركا اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى, منها حوادث اطلاق نار استهدفت محلين تجاريين في هيوستن بولاية تكساس و برلينغتون بولاية واشنطن, كما وقعت حادثة مشابهة أثناء حفلة خاصة جنوب شرق العاصمة الأمريكية واشنطن, فضلا عن هجوم بالسكين استهدف مركزا للتسوق بولاية مينيسوتا .

 وتعرضت عدة مدن في الولايات المتحدة في الفترة الأخيرة لهجمات مسلحة اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.