علوم وتكنولوجيا

"فيرتو" تكشف عن ثالث هواتفها الذكية مع شاشة بوظائف صوتية

Signature Touch for Bentley

14.01.2016 | 17:54

طرحت "فيرتو" هاتف "Signature Touch for Bentley"، الذي وصفته بـ "الهاتف الذكي الحديث القوي"، ويعمل بنظام التشغيل "أندرويد 5.1 لولي بوب"، ويدعم شبكات الجيل الرابع "LTE" .


وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن"Signature Touch for Bentley"، يحمل شاشة مزودة بوظائف صوتية، من خلال الصوت المحيطي الافتراضي Dolby" Digital Plus""، ويعمل بمعالج ثماني النوى نوع "سنابدراغون810"، ويتمتع بقوة بطارية سعة 3.160ميلي أمبير.

ويملك الهاتف الجديد، كاميرا خلفية بدقة 21ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2ميغا بيكسل، ويتمتع بميزة الضبط التلقائي للصورة، بالإضافة إلى فلاش مزدوج.

ويقدم الهاتف الجديد، ذاكرة وصول عشوائي سعة 4غيغابايت، مع 64غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويوفر نظام "ساوند بار" الصوتي، وشعار "بنتلي" ثلاثي الأبعاد، ويضم مفاتيح جانبية ذات "ملمس مدبب وحواف مميزة".


ويأتي الهاتف بـ 8 ألوان للجلد المصنع منها، و16 خيار لطريقة حياكته، ويتوفر في أسواق المملكة المتحدة بسعر يبلغ 9000دولار.


وقامت شركة "فيرتو" مؤخرا، بطرح أول هاتف ضمن شراكتها مع شركة السيارات "بنتلي"، باسم "سيجنتشر تاتش فور بنتلي" ، في شهر تشرين الأول 2014، ثم تبعه الهاتف "فيرتو سيجنتشر فور بنتلي" الذي يمتاز بوظائفه الصوتية "الرائعة" في شهر أيلول عام 2015.

سيريانيوز

يمكنكم الان متابعة اخبار سيريانيوز على الموقع الجديد :
www.syria.news


 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.