المنوعات

الملكة اليزابيث تعيد دمية مفقودة لطفلة استرالية

19.09.2019 | 21:57

أعادت ملكة بريطانيا اليزابيث دمية قرد تركتها طفلة أسترالية في الخامسة من عمرها سهوا في قصر بكنجهام ، بعدما حظيت بعناية خاصة من العاملين في القصر وحظيت أيضا بمرافق للسفر، دمية كلب.  

وكانت الطفلة سافانا بحسب وكالة رويترز اصطحبت دميتها القرد، وتدعى هارييت في عطلة مع أسرتها في أوروبا ثم فقدتها.  

وأدركت كاتي والدة سافانا أن الدمية هارييت مفقودة في اليوم التالي، لكنها لم تتمكن من العثور عليها قبل العودة إلى أستراليا.

وقام العاملون في روضة أطفال وودسايد في أديليد، بمساعدة سافانا على العثور على الدمية وكتبوا رسالة إلى الملكة ناشدوها فيها البحث عن الدمية المفضلة للطفلة وأرفقوا مع خطابهم صورا لرحلات هارييت حول العالم.

وقالت روبين هرينجر المعلمة في روضة الأطفال "أرفقنا الكثير من الصور لمغامرات هارييت حول العالم ووقع جميع الأطفال على (الرسالة) ووضعناها في مظروف وأرسلناها بالبريد".

وفي الأسبوع التالي قام القصر بالرد على الرسائل ، وقال إن هارييت في حالة جيدة وأرفق صورا لجولات الدمية في مقر ملكة بريطانيا.

وعند عودة هارييت إلى أستراليا كان يرافقها صديق جديد يدعى "ريكس" وهو دمية كلب من متجر الهدايا التابع للقصر.  

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.