المنوعات

شاهد ..التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية في كليب لنجمين عالميين

10.03.2017 | 14:13

فاجأ النجم التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني، الجمهور بمشاركتهما بأغنية جديدة بعنوان When A Girl Loves A Boy.

وذكرت تقارير إعلامية، أن مراد والباني شاركا بكليب الأغنية من خلال صور جمعتهما في حفل زفافهما في المغرب وتركيا وبعض اللحظات التي قضياها في شهر العسل بجزر المالديف.

وأغنية " When A Girl Loves A Boy، أداء الفنانة العالمية جيسيكا سوتا ومغني الراب بيتبول.

وتزوج مراد يلدريم من إيمان الباني في 25 كانون الأول الماضي، واحتفل بزفافه الأول في تركيا، وكان حفل زفاف بدايته بالعادات التركية، ونهايته بالعادات المغربية، كما احتفل مرة أخرى بزفافه في المغرب في منتصف شهر شباط الماضي.

ويعرف مراد يلدريم في العالم العربي باسم "أمير" بعدما حقق شهرة عبر مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية "توبا بويوك أستون" المعروفة باسم "لميس".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.