أخبار العالم

تحطم طائرة إطفاء روسية خلال مهمة إخماد الحرائق بتركيا ومقتل طاقمها

14.08.2021 | 18:04

تحطمت، يوم السبت، طائرة إطفاء روسية على متنها جنود روس خلال مهمة إخماد الحرائق المندلعة في ولاية قهرمان مرعش التركية، مما أسفر عن مقتل جميع طاقمها..

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيتن نشرته وسائل إعلام روسية، أنه كان على متن الطائرة 5 جنود روس و3 مواطنين أتراك  كانوا يطلعون الطاقم على مكان حرائق الغابات.

وقررت السلطات الروسية إرسال لجنة إلى مكان الحادث لمعرفة أسباب تحطم الطائرة أثناء هبوطها جنوبي تركيا.

من جانبه، قال حاكم منطقة كهرمان بجنوب تركيا، عمر فاروق كوشكون، لوكالة أنباء "الأناضول"، إن الاتصال بالطائرة انقطع قبل سقوطها، وتم إرسال عدد كبير من الفرق إلى مكان الحادث.

وذكرت وكالة "الاناضول" أن طائرة إطفاء وعلى متنها 7 أشخاص تحطمت في جنوب تركيا،  خلال مهمة إخماد الحريق.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.