علوم وتكنولوجيا

غوغل بلس تودع مستخدميها في هذا التاريخ

03.02.2019 | 00:28

أرسلت "غوغل" رسالة إلى مستخدمي "غوغل بلس"، الشبكة الاجتماعية الخاصة بالشركة، تفيد بأنها ستقوم بإغلاق حساباتهم وستوقف الخدمة نهائياً لعدم جدواها.

وبحسب الرسائل التي تلقاها المستخدمون، فإن مستخدمي الخدمة لن يتمكنوا من إنشاء أي صفحات أو مناسبات أو حسابات شخصية جديدة، وذلك بداية من يوم 4 شباط الجاري.

وأكدت "غوغل" أنها قررت حذف المحتوى الخاص بمستخدمي "غوغل بلس" بحلول يوم 2 نيسان 2019، وهو ما يتضمن الصور والفيديوهات الموجودة على الصفحات أو الألبومات وغيرها من البيانات.

ومنحت الشركة المشتركين فرصة لتحميل المحتوى الخاص بهم من على "غوغل بلس" قبل إيقافه، والذي سبق وأن قاموا بمشاركته ونشره على الموقع.

ولن تقوم "غوغل" بإيقاف حسابات الشركات والحسابات التجارية من "غوغل بلس"، فأصحاب هذه الحسابات هم فقط من يستمر عمل حساباتهم على الشبكة الاجتماعية.

وأعلنت "غوغل" نهاية العام الماضي، نيتها إغلاق الخدمة بعد اكتشاف ثغرات أمنية فيها تهدد خصوصية بيانات المستخدمين، ويأتي ذلك إلى جانب عدم قدرة شبكتها على منافسة مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام".

سيريانيوز


TAG:

امريكا: سنعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون

اعلنت السفارة الامريكية في دمشق، اليوم الأربعاء، ان سوريا أصبحت المنتج والمصدر الرئيسي للكبتاغون، مشيرة الى أن الولايات المتحدة الامريكية ستعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون.