المنوعات

الشرطة البريطانية تعتقل شخصين بتهمة محاولة اختطاف مسعود أوزيل

11.08.2019 | 23:25

ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجلين بتهمة محاولة اختطاف الألماني مسعود أوزيل نجم فريق ارسنال الانكليزي وزميله في الفريق البوسني سياد كولاسيناك أثناء وجودهما في شمالي لندن الشهر الماضي.

ووفقا لبي بي سي فقد تم اعتقال الرجلين يوم الخميس بعد مشادة مع موظفي الأمن خارج منزل أوزيل في لندن.

وقالت الشرطة البريطانية أنه "تم توجيه الاتهام إلى رجلين بموجب المادة 4 أ من قانون النظام العام، عقب حادثة وقعت في كامدن يوم الخميس، 8 آب".

وأوضحت الشرطة إنها تتعامل مع جريمة الإخلال بالنظام العام ومحاولة اختطاف اللاعبين في سيارة كقضيتين منفصلتين.

ومن المقرر أن يمثل فرحات إركان وسلمان إكينشي، أمام القضاء في أيلول المقبل.

وغاب أوزيل وكولاسيناك عن تشكيلة أرسنال في أول مباراة بالدوري هذا الموسم، والتي أقيمت في نيوكاسل بسبب "مخاوف أمنية إضافية كانت تهددهما".

 

وقال نادي أرسنال في بيان له " إن اللاعبين استبعدا من تشكيلة الفريق في مباراة الأحد، بسبب الحوادث الأمنية التي مازالت الشرطة تحقق فيها."

وأضاف النادي "سلامة لاعبينا وعائلاتهم هي دائما أولوية قصوى وقد اتخذنا هذا القرار بعد مناقشة مع اللاعبين وممثليهم".

يذكر أن أوزيل التركي الأصل كان يقود سيارته بصحبة كولاسيناك حينما هاجمهما شخصان ملثمان يقودان دراجتين ناريتين، ويحملان أسلحة بيضاء.

وانتشر مقطع مصور يظهر الهجوم على اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انبرى كولاسينياك بلا سلاح وهو يتصدى للمهاجمين، قبل أن يستقل السيارة، سالما بصحبة أوزيل.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.