المنوعات

عابد فهد أول المنضمين لهذا العمل

15.06.2021 | 14:06

انضم الفنان السوري عابد فهد رسمياً لبطولة مسلسل " شتي یا بيروت" من تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان وإنتاج شركة "الصباح إخوان".

وقال شحادات في تصريحات إعلامية أن العمل اجتماعي معاصر، أحداثه مستوحاة من الواقع " كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي لكن الحكاية من وحي الخيال".

ويتألف العمل من ثلاثين حلقة ويناقش ثلاثة مواضيع هي : الانتقام والثأر والفقدان . تدور أحداثه حول شقيقين وأبناء عم ، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب سواء أب أو أم أو شريك، بحسب الكاتب.

وأوضح شحادات أن فهد هو الوحيد الذي تم الاتفاق معه بشكل رسمي ولا تزال الشركة في مرحلة التفاوض مع بقية الأسماء، مبيناً أنه مازال في مرحلة كتابة النص ولم ينته بعد. 

ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القريبة المقبلة، وسيجري تصوير العمل بين لبنان ودمشق.

يشار أن عابد فهد خاض الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل 360 كغ من بطولة سلوم حداد والفنانة اللبنانية كارين رزق الله، كما أنهى مؤخراً تصوير مسلسل " السنونو" إلى جانب النجم ياسر العظمة ومن المتوقع عرضه قريباً

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.