شاب يقتل شقيقته من أجل المخدرات في السويداء

تورط شاب في محافظة السويداء بقتل شقيقته، بسبب رفضها إعطاءه المال لشراء المخدرات، حيث حاول تغطية نفقاته عبر السرقة مع أخيه ومجموعة من اﻷشخاص.

و وفقاً لبيان نشرته وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على"فيس بوك" أسعف الجاني، شقيقته المغدورة إلى المشفى الوطني بالسويداء، لكنها وصلت مفارقةً الحياة.

وبعد اتضاح تورط الشاب في الجريمة، تم إلقاء القبض عليه وعلى شقيقه، حيث اعترف أنه كان على خلاف دائم مع المغدورة، ويقوم بضربها بسبب رفضها إعطائه مبالغ مالية.

وأضافت أنه في إحدى المرات حصل خلاف بينه وبين زوجته وحاولت شقيقته التفريق بينهما فأقدم على ضربها بواسطة (كريك حديدي) على رأسها حتى سقطت على الأرض وتوفيت بعد إسعافها للمشفى، بحسب اعترافه.

كما أقر بإقدامه على تفجير قنبلة ضمن منزله ما أدى إلى إصابة شقيقاته بشظايا ودخولهم المشفى بسبب خلافات شخصية، وبتعاطيه المواد المخدرة.

وتورط الشاب مع أشخاص آخرين من ضمنهم أخوه، في سرقة أكبال كهربائية مغذية لبئر مياه يقع غرب بلدة عتيل، حيث وعند وصولهم إلى البئر المذكور سيراً على الأقدام ليلاً اكتشف حارس البئر أمرهم فقام أحد أفراد المجموعة بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلاً ولاذوا بالفرار.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما، ومازالت الأبحاث مستمرة عن شركائهما المتوارين، وسيتم تقديمها إلى القضاء.

سيريانيوز.


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close