المنوعات

بعد صابرين..فنانة مصرية معتزلة تثير الجدل في أحدث ظهور لها من دون حجاب

25.11.2019 | 23:03

أثارت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة جدلاَ واسعاُ من قبل متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر أحدث صورة لها من دون حجاب، بعد حوالي 27 عاماَ على ارتدائه.

وذكرت وسائل اعلام ان الجدل حدث بعد نشر خبيرة التجميل إيمان يسري، عبر صفحتها على الفيسبوك، صورة تجمعها بالفنانة شهيرة خلال زيارتها لمتجرها، حيث ظهرت شهيرة باطلالة شبابية من ناحية الازياء وتسريحة الشعر.

وأثارت الصورة حالة من الجدل، فقد تفاعل عدد من الجمهور مع هذه الإطلالة، في حين انتقد آخرون ذلك، متسائلين عن سبب خلعها للحجاب، بعد أن ارتدته 27 عاما تقريباَ.

من جانبها، نفت الفنانة رانيا محمود ياسين، في تصريح صحفي، الأنباء حول قيام والدتها الفنانة شهيرة بخلع الحجاب، وأوضحت ان والدتها" ذهبت لمركز تجميل والتقت بـ "الماكييرة" صدفة، وطلبت التقاط صورة تذكارية معها، فوافقت دون أن تعلم بأن الصورة ستنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث هذه الضجة".

وأضافت أن والدتها "لا تفكر في خلع الحجاب خلال الوقت الحالي وأنها ملتزمة بارتدائه".

 وكانت شهيرة ظهرت مؤخراَ برفقة عدد من زملائها الفنانين خلال حفل مرتدية شعراً مستعاراَ قصيراَ ، وهو ما لفت أنظار الجمهور وانتقدوا تلك الإطلالة في ذلك الوقت.

وردت شهيرة  سابقاَ على الانتقادات القاسية التي وجهت لها بعد ظهورها من دون حجاب، بأنها لا تهتم كثيراً بآراء الناس على مواقع التواصل.

وجاء ذلك بعدما فاجأت الفنانة المصرية صابرين جمهورها قبل أيام، بنشر صورتين جديدتين على حسابها في موقع "إنستغرام" تظهر فيهما ولأول مرة منذ أعوام دون حجاب، ما أثار موجة جدل على مواقع التواصل.

وشهد الوسط الفني في مصر، في الفترة الماضية، لجوء العديد من الفنانات إلى خلع الحجاب، بعد قرار ارتدائه واعتزال الفن نهائياَ ومن أبرزهم حلا شيحة وسهير رمزي وشاهيناز وعبير صبري

سيريانيوز


TAG: