برشلونة يواصل الانتصارات ورقم قياسي لنجمه الارجنتيني ميسي في الدوري الإسباني

تابع برشلونة طريقه نحو الاحتفاظ باللقب بعد فوزه الكبير على مضيفه إيبار 4-صفر يوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تابع برشلونة طريقه نحو الاحتفاظ باللقب بعد فوزه الكبير على مضيفه إيبار 4-صفر يوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أفضل لاعب في العالم الهدف الثاني لبرشلونة على إيبار في الدقيقة 41 وهو الهدف (20) له بالمسابقة ليصبح أول لاعب يسجل 20 هدفاً على الأقل في ثمانية مواسم متتالية بالدوري الإسباني وفقاً لصحيفة سبورت الكاتالونية.

وافتتح برشلونة التسجيل في وقت مبكر عبر منير الحدادي الذي لعب أساسياً على حساب البرازيلي نيمار ، بعد أن تلقى كرة داخل المنطقة من الأوروغوياني لويس سواريز تابعها في المرمى الخالي (8).

وقبيل نهاية الشوط، تلاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدفاع وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها قوية زاحفة بيسراه على يسار الحارس (41).

وفي الشوط الثاني، حصل ميسي على ركلة جزاء عندما ارتطمت الكرة بيد إيفان راميس الذي حاول إيقاف انفراده، سددها بنفسه وسجل هدفه الحادي والعشرين في البطولة (76).

ووقع سواريز على رابع وآخر أهداف المهرجان بعد كرة من سيرخي روبرتو وانفراد في الجهة اليمنى (84) رافعاً رصيده إلى 26 هدفاً في المركز الثاني بفارق هدف واحد عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي سجل أمس سوبر هاتريك في شباك سلتا فيغو.

ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة ووسع الفارق إلى 11 نقطة مع مطارده أتلتيكو مدريد الذي يلعب في ضيافة فالنسيا، في المقابل، وقف رصيد إيبار الثامن عند 36 نقطة.

وسقط سبورتينغ خيخون أمام ضيفه أتلتيك بلباو صفر-2، وسجل بينيات الهدف الأول من ركلة حرة (27) وأوسكار دي ماركوس الثاني إثر تمريرة من أدوريز (59)، ونقصت صفوف بيلباو بطرد مدافعه الفرنسي أميرلايك لابورت (74).

وارتفع رصيد أتلتيك بلباو إلى 44 نقطة نقلته إلى المركز السادس متقدماً بفارق نقطتين على سلتا فيغو فيما وقف رصيد سبورتينغ خيخون صاحب المركز قبل الأخير عند 24 نقطة.

وتعادل ريال سوسييداد مع ضيفه ليفانتي 1-1، وانتقل ريال سوسييداد إلى المركز التاسع مؤقتاً برصيد 35 نقطة مقابل 21 لليفانتي الأخير.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close