الأخبار المحلية

بعد انباء عن تشغيل مطار دمشق الدولي.. وزارة النقل تنفي

12.08.2020 | 14:21

نفت وزارة النقل يوم الاربعاء انباء عن عودة التشغيل الكامل لمطار دمشق الدولي بعد أسبوعين من تاريخه

وقالت الوزارة في بيان لها ان "العمل يقتصر فقط على رحلات إجلاء الرعايا السوريين ، وفق خطة عمل الفريق الحكومي المعني بعودة السوريين العالقين في الخارج".

واضاف البيان انه "سيتم تسيير رحلتين أسبوعيًا لاجلاء الرعايا اعتباراً من الأسبوع بعد القادم بالتنسيق مع الفريق الحكومي المختص ، وسيتم الإعلان عن كل رحلة ووجهتها كما تم في رحلات الاجلاء سابقاً .

وكانت صحيفة الثورة نقلت عن وزارة الاعلام قولها ان مطار دمشق الدولي سيعود الى العمل بعد اسبوعين وذلك بعد اشهر على توقف حركة الملاحة الجوية لنقل الركاب بسبب فيروس كورونا.

ونقل موقع الوزارة عن مصادر وصفها بـ "الخاصة" قولها ان عودة مطار دمشق الدولي إلى العمل بعد أسبوعين مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

وكانت حركة الملاحة الجوية توقفت في معظم انحاء العالم في اجراء اتخذته الدول للحد من فيروس كورونا فيما بقيت الحركة التجارية والاغاثية مستمرة.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.