أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يستغل تعثر برشلونة ويقلص الفارق الى 9 نقاط بفوزه أمام سلتا فيغو

أتلتيكو مدريد

13.04.2019 | 23:38

استغل أتلتيكو مدريد عثرة برشلونة بالتعادل في ميدان هويسكا وقلص الفارق إلى 9 نقاط عقب تغلبه على ضيفه سلتا فيغو 2-0 في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين أتلتيكو بالفوز على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو" إلى حارس مرماه السلوفيني يان أوبلاك الذي تصدى لثلاث محاولات خطيرة في الشوط الأول قبل أن يفتتح فريقه التسجيل في أواخر هذا الشوط.

وخاض أتلتيكو مدريد المباراة في غياب هدافه دييغو كوستا الذي طرد في مباراة القمة ضد برشلونة الأسبوع الماضي بعد شتمه الحكم، فعاقبه الاتحاد الإسباني بالإيقاف ثماني مباريات ما يعني بأنّ موسمه انتهى كون فريقه خرج من كأس إسبانيا ومن دوري أبطال أوروبا.

ونجح غريزمان في افتتاح التسجيل عندما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة فأطلقها بإتقان لتسكن في سقف الشباك (42)، رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً هذا الموسم في الدوري المحلي.

في الشوط الثاني، أشرك مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني المهاجم ألفارو موراتا بدلاً من فيتولو، فحسم النتيجة لصالح فريقه عندما استثمر كرة في العمق من غريزمان فراوغ الحارس وأودع الكرة في شباكه (74).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.