المنوعات

تعرف إلى قائمة الأغاني الأكثر متابعة في عام 2020

31.12.2020 | 21:41

تصدرت أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي قائمة أفضل الأغاني التي تم طرحها خلال 2020 ونالت رواجا ومتابعة كبيرة من قبل المشاهدين والمستمعين، وذلك في الإستطلاع الذي نشرته جريدة "أرب نيوز" الإماراتية.

وأطلق الجسمي الأغنية في آب 2020 وحققت أكثر من 352 مليون مشاهدة على الموقع الرسمي له على اليوتيوب إلى غاية الآن.

وحلت أغنية "قولني كلام" للفنان المصري تامر حسني ضمن ألبومه "خليك فولاذي" في المركز الثاني وحققت الأغنية منذ إطلاقها في تشرين الثاني 19 مليون مشاهدة على الموقع الرسمي له على اليوتيوب إلى الآن.

وجاءت أغنية "أماكن السهر" للفنان المصري عمرو دياب والتي أهداها لحبيبته دينا الشربيني في المركز الثالث وحققت 29 مليون مشاهدة على الموقع الرسمي له على اليوتيوب منذ إطلاقها في آب إلى غاية الآن.

وكان لافتاً حلول أغنية  الفنان الأردني "أدهم نابلسي" الجديدة بعنوان "حان الآن" في المركز الرابع حيث حققت 20 مليون مشاهدة على موقعه الرسمي على اليوتيوب منذ إطلاقها في تشرين الثاني الماضي.

وفي المركز الخامس جاءت أغنية الفنان السعودي راشد الماجد "ولهان" التي أطلقها في تموز الماضي محققة 45 مليون مشاهدة عبر موقعه الرسمي  على اليوتيوب

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.