أخبار الرياضة

حرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سورية مدى الحياة

عمر خربين

26.11.2020 | 23:20

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، حرمان اللاعب عمر خربين من تمثيل منتخب نسور قاسيون مدى الحياة، وإيقافه عن أي نشاط يندرج تحت مظلة اتحاد الكرة السوري بشكل نهائي.

وأشار رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم  حاتم الغايب خلال مؤتمر صحافي عقده الاتحاد بمناسبة مرور عام على انتخابه إلى أن العقوبة جاءت بسبب تدخل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما في الأمور الفنية للمدير الفني التونسي نبيل معلول خلال المعسكر التدريبي في الإمارات نافيا صحة الاتهامات التي وجهها خربين للمدرب في تصريحات أدلى بها للبرنامج التلفزيوني السوري "90 دقيقة" ولمواقع إعلامية أخرى.

وأكد رئيس الاتحاد أن إيقاف عمر خربين عن تمثيل المنتخب لا رجعة فيه مهما حدث، بسبب ما صدر منه من تجاوزات في الفترة الماضية.

وقال خربين لمواقع إعلامية "استبعادي لم يكن بسبب التدخل بالشأن الفني كما أشيع من طرف إدارة المنتخب وخاصة أن النقاش كان بيني وبين مساعد المدرب حول المركز الأمثل لخدمة المنتخب (خلف المهاجم الصريح) وبعدها في التدريبات قمت باللعب في مركز قلب الهجوم بناء على رغبة المدرب".

واتهم خربين المدرب معلول بعدم احترامه للاعبين "المدرب لا يحترم اللاعبين في التمارين ويقوم بأحمال تدريبية عالية في المران الأخير وهو ما يفسر سبب الإصابات المتكررة".

وكان خربين اتهم في تصريحات سابقة معلول بشتم بعض اللاعبين الجدد في المنتخب بألفاظ نابية وهو الاتهام الذي نفاه الغايب الذي كان موجودا حسب قوله في كل تمارين المنتخب في الإمارات، كما نفاه مدير المنتخب عساف خليفة.   

ويعتبر خربين أحد أبرز نجوم الكرة السورية، وهو الهداف التاريخي السادس للمنتخب السوري، برصيد 18 هدفا.

سيريانيوز             


TAG: سورية

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.